منتديات بنات جدة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنات جدة

منتدى للبنات الكوول و الكيوت و الفلة وللبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كتالوج تسريحات تبهر 2011 اكثر من الف تصميم

كاتب الموضوعرسالة
مطيرية

المساهمات : 2

كتالوج تسريحات تبهر 2011 اكثر من الف تصميم Empty
مُساهمةموضوع: كتالوج تسريحات تبهر 2011 اكثر من الف تصميم   كتالوج تسريحات تبهر 2011 اكثر من الف تصميم Emptyالسبت أغسطس 06, 2011 9:29 am

للي نقدوني في موضوع السحر اللي شاف بعينه ليس مثل اللي سمع او قرا وارجوك تعذروني هذا نذر والله نذرته له اني اعمل له دعاية يمكن غير يستفيد لان النصابين كثروا وصعب تلاقي صادق مثله
اللي يريد يصدق يصدق واللي مايريد هو وحاله بس هذا نذر علي
اختكم صاحبة الموضوع
انا من السعودية وانتوا يا خوات تعرفون ان الزواج الثاني للرجل منتشر في بلادنا وفي الخليج كله انا معلمة تزوجت عن حب وزواج سعيد استمر15 عام الكل يحسدنا القريب قبل البعيد وفي يوم صدقوني والله استيقظ زوجي الفجر وهبني من النوم وقال انتي طالق بيني وبينكم قلت اكيد مزحة لكن لاقيته يضربني والمصيبة يا بنات ان ايقظ اولادي من النوم وطردهم معي ورحت لبيت اهلي وانا مقتنعة انه علي غير عادته او بمعني انه مريض وتفاجات بالليل انه متزوج مغربية والله لوتشوفها سوداء اللون تشبه القردة الله يعزكم والكل قال هذا مسحور وبيني وبينكم انا بحب زوجي وابو اولادي وبدات رحلتي مع الدجالين والنصابين 3 سنوات كاملة مقتنهة ان زوجي مسحور او به مس وخسرت فوق ال50 الف ريال والله وعن طريق صديقة تعمل كوافيرة في دبي لمشاهير من الفن تعرفت علي شيخ روحاني من مصر اسمه الشيخ سالم ابو ماضي الله يبارك فيه واخذ مني مبلغ فعلا كبير المبلغ بس والله مررة خطير هالرجل بعد ان تعاملت معه وباربعين يوم وبعد ان فقدت الامل لقيت زوجي سبحان الله ياتي الي بيت اهلي الفجر والله يا بنات يبكي كالاطفال وينزل علي يدي وراسي ورجولي يقبلهم ويطلب مني السماح والرجوع للبيت وانه طلق المغربيه من ساعة وطردها الشيخ سالم ابوماضي روحاني في الجلب والتفريق وانا بحكي تجربتي بعد ان لاقيت نصابين كثيرين في النت والمنتديات وحبيت اني ادل خواتي المحتاجات او المظلومات علي هذا الرجل
الرجل هذا شغله سفلي
اسمه سالم ابو ماضي
00201506361892
ولعلكم لديه قدرة عجيبة علي تنسيق الجسم وتفتيح البشرة خلال 10 ايام يلاحظها كل من حولك وتعطيكي جاذبية مرررررة خطيرة
وخبير الفلك والمعالج الروحاني
جلب وتهييج وتفريق وعلاج عن بعد وعمل الاحجبة الروحانية
وتناسق الجسم وتفتيح البشرة اثناء النوم

كتالوج تسريحات تبهر 2011 اكثر من الف تصميم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبنات جدة العيد قرب وعندي المنظاد اللي يخلي العيد يحلى اكثر واكثر